منتديات كورة بلا حدود
مرحبا بكم معنا إذا كنت عضو فتفضل بالدخول وإذا لم تكن عضو فيشرفنا أن تسجل وتنضم لأسرتنا

منتديات كورة بلا حدود

موقع رياضى به كل شئ عن كرة قدم ألعاب برامج باتشات وأوبشن فايل كل أنواع البيس معنا أشبع كورة
 
الرئيسيةافضل اللاعبين فس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فينغر يهاجم الحكام ويطالب بتقنية خط المرمى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MOAED_K
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : سوريا

الاعب المفضل : c_ronaldo

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 423

معدل تقييم المستوى : 10

العمر : 21

الموقع : koorablahodod.own0.com

العمل/الترفيه : تصفح النت

المزاج : فرح

النادى المفضل : ريال مدريد


مُساهمةموضوع: فينغر يهاجم الحكام ويطالب بتقنية خط المرمى    الأربعاء يونيو 20, 2012 7:41 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هاجم مدرب فريق آرسنال الإنكليزي ومحلل الجزيرة الرياضية الفرنسي آرسين فينغر الحكام وأخطاءهم المشينة في عالم كرة القدم.

وفي خلال حديثه في الاستوديو التحليلي المباشر على قناة الجزيرة الرياضية بعد مباراة فرنسا والسويد، ولدى سؤاله عن الخطأ التحكيمي الفادح الذي ارتُكب في مباراة إنكلترا وحرم الأوكرانيين من هدف محقق تخطت الكرة على إثره خط المرمى ودخلت ولكن الحكم لم يرها، وإذا ما كان يشجع تواجد تقنية خط المرمى في كرة القدم قال فينغر: "أنا مقتنع بضرورة تواجد تقنية خط المرمى كما أن هناك الكثير من المدربين الذين يشجعون هذه الفكرة وذلك بهدف التقليل من الأخطاء الفادحة في الكرة والتي من الممكن أن تغير مصير المباريات والفرق على حد سواء".

وأضاف فينغر: "الحالة التي حصلت اليوم في مباراة إنكلترا وأوكرانيا والأخطاء التي تشبهها، تعتبر بشكل مؤكد غير عادلة بتاتاً، فالحكم في هذه الحالة هو الشخص الوحيد من بين ملايين الأشخاص الذي لم ير الكرة تتخطى الخط، وبالتالي فقد ظلم أوكرانيا وحرمها من إمكانية تحقيق نتيجة كانت ممكن أن تصعد بها للدور المقبل، فهي كانت مسيطرة وفي حال تعادلها كانت من الممكن أن تخطف هدف الفوز وتتأهل هي على حساب فرنسا للدور ربع النهائي".

كما هاجم فينغر الحكم الإضافي في طريقة تمركزه إذ قال: "لم أفهم كيف يقف الحكم الإضافي في هذا المكان، فهو كان يقف بشكل متواز مع القائم ولن يمكنه بالتالي أن يرى الكرة بوضوح إذا ما تخطت أم لا".

من جهة أخرى، فقد ضم محلل الجزيرة الرياضية الآخر الإيطالي أريغو ساكي صوته لصوت فينغر مطالباً بإدخال تقنية خط المرمى لعالم الكرة وبأسرع وقت ممكن.

فينغر: "فرنسا الوحيدة القادرة أن تغلب إسبانيا"

أما في معرض حديثه عن مباراة فرنسا والسويد فقد علّق فينغر قائلاً: "لم يكن من شيء صحيح في المنتخب الفرنسي هذه الأمسية، فالأداء الجماعي كان مفقوداً كما أن هناك الكثير من الأشياء التي يجب إصلاحها قبل الدخول لربع النهائي ومن أبرزها الدفاع".

ولدى سؤاله عن سبب هذه الخسارة اليوم قال: "أعتقد أن غياب الدافع النفسي والذهني هو السبب في هذه الخسارة، فالمنتخب الفرنسي لم يكن حاضراً من الناحية الذهنية في هذا اللقاء كونه كان يعرف مسبقاً بأن له أفضلية مطلقة بالتأهل لربع النهائي".

لكن فينغر عاد ليفتح باب الأمل للفرنسيين بقوله إنه يعتقد أن كل هذه السلبية في الأداء ستتغير أمام إسبانيا وسيتحسن المنتخب بشكل كبير، وأشار بهذا الصدد إلى أن: "إذا كان هناك من منتخب قادر على الفوز على إسبانيا فهو المنتخب الفرنسي"، واستطرد: "لكن ليس بهذه الطريقة من اللعب طبعاً، فقبل ذلك على بلان إصلاح الكثير من الأمور في الدفاع كما أن عليه أن يشدد على ناحية اللعب الجماعي في المنتخب".

المصدر:
الجزيرة الرياضية






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فينغر يهاجم الحكام ويطالب بتقنية خط المرمى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كورة بلا حدود :: البطولات العالمية :: امم اوربا-
انتقل الى: