منتديات كورة بلا حدود
مرحبا بكم معنا إذا كنت عضو فتفضل بالدخول وإذا لم تكن عضو فيشرفنا أن تسجل وتنضم لأسرتنا

منتديات كورة بلا حدود

موقع رياضى به كل شئ عن كرة قدم ألعاب برامج باتشات وأوبشن فايل كل أنواع البيس معنا أشبع كورة
 
الرئيسيةافضل اللاعبين فس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أوكرانيا تفرك يديها قبل موقعة الاسود الثلاثة بيورو 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MOAED_K
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : سوريا

الاعب المفضل : c_ronaldo

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 423

معدل تقييم المستوى : 10

العمر : 21

الموقع : koorablahodod.own0.com

العمل/الترفيه : تصفح النت

المزاج : فرح

النادى المفضل : ريال مدريد


مُساهمةموضوع: أوكرانيا تفرك يديها قبل موقعة الاسود الثلاثة بيورو 2012   الأحد يونيو 17, 2012 3:51 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أوكرانيا ليست تحت تأثير الأوهام، ولكنها لم تفقد الأمل بصفتها الدولة المنظمة ليورو 2012، قبل المباراة التي لا بديل فيها عن تحقيق الفوز أمام الفريق الإنجليزي القوي.

وقال اوليج بلوخين المدير الفني للمنتخب الأوكراني دموعنا لا تنهمر، لدينا مباراة أمام إنجلترا، وأعرف كيف أوصل رسالتي إلى الأولاد..سنستخلص الاستنتاجات من أخطاءنا أمام فرنسا، وسنستعد للمباراة.

وأكد بلوخين أنه من المصيري رفع القدرة البدنية للاعبين للمستوى الذي منحهم الفوز على السويد 2/1، وفي نفس الوقت تجنب الانهيار الذهني الذي حدث خلال الهزيمة أمام فرنسا صفر/2 يوم الجمعة الماضي.

وأشار دون أن اذكر أي أسماء، ولكن بعد تسجيل فرنسا هدفين في غضون ثماني دقائق، استسلم بعض لاعبينا.

وأضاف سيكون هناك حديث صارم في هذا الشأن، الأولاد يحتاجون إلى الاعداد النفسي، يورو بطولة وجدانية، عليك أن تلعب بمستوى عالي ليس لمباراة واحدة فقط، ولكن في جميع المباريات.

وقبل الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة يقتسم المنتخبين الفرنسي والإنجليزي صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط، ويحتاج الفريق الإنجليزي إلى التعادل فقط مع أوكرانيا من أجل العبور إلى دور الثمانية.

ويحتل الفريق الأوكراني المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ومن أجل الصعود إلى الدور التالي فلا بديل أمامه سوى الفوز على إنجلترا في دونتسك بعد غد الأحد.

وتسعى أوكرانيا التي تستضيف يورو 2012 بصحبة بولندا حتى الأول من تموز/يوليو المقبل، إلى تجنب مصير بولندا التي ودعت البطولة أمس السبت.

وأجمع لاعبون إنجليز حاليون وسابقون، على أن فريق الاسود الثلاثة قادر تماما على التحكم في نظيره الأوكراني وقائده أندري شيفشينكو، نظرا لأن المنتخب الإنجليزي سيستعيد جهود نجمه واين روني بعد انهاءه عقوبة الإيقاف مباراتين.

وقال المدافع الإنجليزي جلين جونسون إنه (شيفشينكو) مازال واحد من أفضل مهاجمي العالم، ولكني لست خائفا منه، سنستعد جيدا للمباراة وسنجد ما نقدمه، حتى مع مهاجم رائع مثل شيفشينكو.

وكتب المهاجم السابق الان شيرر في صحيفة صن، إذا كنت مازلت في الملاعب، وكنت شاهدته (الدفاع الأوكراني) لكنت أفرك يدي الآن.

ولكن شيفشينكو مثله مثل بلوخين أكد أن فريقه لم يخرج بعد من يورو 2012.

وأشار مازال لدينا فرصة، إذا فزنا أمام إنجلترا يمكننا الصعود، ولكن علينا أن نلعب بنفس الطريقة التي واجهنا بها السويد، روني لاعبي في منتهى القوة ولكنه يبتعد عن الملاعب منذ شهر، الزوايا والمعايير قد تكون في غاية الاهمية.

ونصح المتابعون والنقاد في أوكرانيا، الفريق الأوكراني باللعب بطريقة هجومية أمام إنجلترا لاستغلال أفضلية ما يتم اعتباره في أوكرانيا، دفاع إنجليزي أقل من الممتاز.

وقال اولكسندر بوبنوف الإنجليز حقيقة مرشحين للفوز، ولكن مقارنة بالكرة الفرنسية فإن جميع خطوطهم ليست مثالية خاصة خط الوسط، لا يوجد فريق لديه أفضلية واضحة.

وأشار أتفهم أنه لا يوجد ما يسمى معجزة، ولكن في بعض الآحيان يحدث شيء من هذا القبيل، الدفاع الإنجليزي ضعيف، لم نخسر كل شيء بعد.

ولكن رغم نظرة تفاؤل بوبنوف فإن نقاد كرة القدم لا يتوقعون مباراة سهلة للفريق الأوكراني، مؤكدين أنه في حال فازت الدولة المضيفة فذلك سيأتي عبر مزيج من الأداء الاستثنائي والحظ الجيد.

(د ب أ) ض ي / ح ص 2012/6/17






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أوكرانيا تفرك يديها قبل موقعة الاسود الثلاثة بيورو 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كورة بلا حدود :: البطولات العالمية :: امم اوربا-
انتقل الى: