منتديات كورة بلا حدود
مرحبا بكم معنا إذا كنت عضو فتفضل بالدخول وإذا لم تكن عضو فيشرفنا أن تسجل وتنضم لأسرتنا

منتديات كورة بلا حدود

موقع رياضى به كل شئ عن كرة قدم ألعاب برامج باتشات وأوبشن فايل كل أنواع البيس معنا أشبع كورة
 
الرئيسيةافضل اللاعبين فس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيليك: "تعلّمنا من الأخطاء ونظّمنا الخطوط الخلفية"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MOAED_K
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : سوريا

الاعب المفضل : c_ronaldo

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 423

معدل تقييم المستوى : 10

العمر : 21

الموقع : koorablahodod.own0.com

العمل/الترفيه : تصفح النت

المزاج : فرح

النادى المفضل : ريال مدريد


مُساهمةموضوع: بيليك: "تعلّمنا من الأخطاء ونظّمنا الخطوط الخلفية"    الأحد يونيو 17, 2012 2:43 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اعتبر مدرّب منتخب تشيكيا ميكال بيليك أن فريقه تعلّم من أخطاء المباراة الأولى، التي شهدت خسارته القاسية أمام روسيا 1-4، قبل أن يحقّق فوزين متتاليين لينتزع صدارة المجموعة الأولى من كأس أوروبا 2012 وبلوغ الدور رُبع النهائي.

وتمكّن المنتخب التشيكي من إلحاق الهزيمة ببولندا، إحدى الدولتين المضيّفتين،1-صفر في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى علماً بأن التعادل كان يكفيه.

وقال بيليك: "تعلّمنا من الأخطاء التي ارتكبناها في المباراة الأولى ضد روسيا التي سجّلت في مرمانا أربعة أهداف. كنا أكثر تنظيماً في الخطوط الخلفية في المباراتين الثانية والثالثة. قدّم فريقي عروضاً جميلة في الدور الأوّل وحتى أمام روسيا".

وتابع: "بولندا فريق جيد لكننا سيطرنا على مجريات اللعب خصوصاً في الشوط الثاني ونستحق الخروج فائزين. تأخرنا في دخول أجواء المباراة لكن بعد مرور 20 دقيقة تحسّنت الأمور في مصلحتنا".

وكشف: "بعد المباراة الأولى كنا في وضع سيئ، لكن لاعبي فريقي أظهروا قوّة شخصية في المباراتين التاليتين وقد أعجبتني هذه الناحية ونحن نستحق بلوغ رُبع النهائي".

وأضاف: "نحن سعداء بهذه النتيجة لأننا كنا نواجه أصحاب الأرض في مباراة حاسمة بالنسبة للطرفين".

في المقابل، اعتبر مدرّب منتخب بولندا فرانتشيسيك سمودا أن خوف لاعبي فريقه من دخول مرماهم أي هدف في مواجهة تشيكيا جعلهم يدفعون الثمن من خلال خسارة المباراة صفر-1 والفشل في بلوغ الدور رُبع النهائي.

وكان المنتخب البولندي في حاجة إلى الفوز على تشيكيا لكي يضمن بطاقة التأهّل إلى رُبع النهائي لكنه خسر أمام منافسه بهدف سجّله بتر جيراسيك في الدقيقة 72.

وفشل المنتخب البولندي في تحقيق أي فوز في تاريخ مشاركاته في نهائيات كأس أوروبا. سيطر المنتخب البولندي على مجريات اللعب في الشوط الأوّل، لكنه فشل في ترجمة هذه السيطرة إلى أهداف فدفع الثمن في الشوط الثاني.

وقال سمودا، الذي أكّد أنه سيترك منصبه مع انتهاء عقده مع نهاية البطولة الحالية: "أعجبتني الطريقة التي لعبنا بها في الشوط الأوّل، كيف بدأنا المباراة وكيف خلقنا بعض الفرص". وأضاف: "في الشوط الثاني كنا هادئين أكثر من اللزوم وكأننا كنا خائفين من تسجيل التشيك أي هدف يعقد حساباتنا وهذا ما حصل".

وتابع: "قدّم المنتخب التشيكي مباراة قوية خصوصاً في الشوط الثاني، لقد هاجمونا وضغطوا علينا وكانوا أفضل منا. كنا نريد الاعتماد على الهجمات المرتدة لكن المنتخب التشيكي دافع بشكل جيد".

وعن مستقبل المنتخب سمودا: "لديّ اتفاق شفهي مع الاتحاد البولندي بعد انتهاء عقدي وأعرف تماماً ماذا سيحصل. على مدى سنتين ونصف السسنة بنينا فريقاً يستطيع تحقيق نتائج جيدة في المستقبل، وأنا واثق من ذلك".

وأضاف: "بعد شهرين تنطلق تصفيات كأس العالم ونحن نملك فريقاً قادراً على بلوغ نهائيات مونديال البرازيل 2014".
المصدر:
أ ف ب






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيليك: "تعلّمنا من الأخطاء ونظّمنا الخطوط الخلفية"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كورة بلا حدود :: البطولات العالمية :: امم اوربا-
انتقل الى: