منتديات كورة بلا حدود
مرحبا بكم معنا إذا كنت عضو فتفضل بالدخول وإذا لم تكن عضو فيشرفنا أن تسجل وتنضم لأسرتنا

منتديات كورة بلا حدود

موقع رياضى به كل شئ عن كرة قدم ألعاب برامج باتشات وأوبشن فايل كل أنواع البيس معنا أشبع كورة
 
الرئيسيةافضل اللاعبين فس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصحف الإسبانيّة تشيد بمنتخب بلادها وتوريس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MOAED_K
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : سوريا

الاعب المفضل : c_ronaldo

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 423

معدل تقييم المستوى : 10

العمر : 21

الموقع : koorablahodod.own0.com

العمل/الترفيه : تصفح النت

المزاج : فرح

النادى المفضل : ريال مدريد


مُساهمةموضوع: الصحف الإسبانيّة تشيد بمنتخب بلادها وتوريس    الجمعة يونيو 15, 2012 8:10 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أشادت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الجمعة بالأداء الذي قدمه منتخب بلادها امس أمام ايرلندا (4-صفر) في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس اوروبا 2012، متوّجة مهاجم تشلسي الإنكليزي فرناندو توريس "البطل الكروي الجديد لأمة تعيش أزمة اقتصادية".

وكانت الصحف الإسبانية انتقدت قرار المدرب فيسنتي دل بوسكي بإبقاء توريس على مقاعد الاحتياط في المباراة الاولى أمام إيطاليا (1-1) وإشراك لاعب الوسط سيسك فابريغاس في مركز المهاجم الوحيد، ما دفعها اليوم إلى القول بأن مهاجم تشلسي قد أثبت أن بإمكانه قيادة الهجوم الإسباني بعد أن سجل ثنائية في مرمى ايرلندا.

وكتبت صحيفة "ال بايس": "علينا أن ننتظر لمعرفة إذا ستتمكن إسبانيا من الفوز بكأس أوروبا، لكن الأمر الواضح هو أن توريس قد عاد (إلى مستواه السابق)"، مضيفة "+ال نينو+ (لقب توريس ويعني الولد) الذي اختبر عاما للنسيان مع تشلسي، سجل أسرع هدف لإسبانيا في كأس اوروبا بعد ثلاث دقائق و22 ثانية كما أضاف الهدف الثالث في اللقاء".

وأضافت "بطل فيينا، الرجل الذي اهدى إسبانيا كأس أوروبا قبل أربعة أعوام والذي اختبر المعاناة أكثر من النصر في مونديال جنوب افريقيا والذي كاد أن يسقط في الهاوية في مقاطعة تشلسي، عاد إلى الوطن من أجل أن يبقى. فكر البعض بان دل بوسكي قد لا يستدعيه لكن ها هو: الحمر لديهم رقم 9 واسمه توريس".

أما صحيفة "ماركا"، فكتبت: "اسبانيا في اعلى مستوياتها تعطي درسا في كرة القدم: التمرير، الضغط، استخلاص الكرة والفعالية"، مضيفة "المنتخب الوطني سحق ايرلندا البريئة والخرقاء بسيطرته على الكرة بنسبة 72 بالمئة. عانى الايرلنديون الأمرّين. عانوا من التفوّق الفني الهائل للمنتخب الاسباني".

أما صحيفة "اس"، فاحتفلت بعودة روحية الأبطال الى لاعبي المنتخب، مضيفة: "أداء رائع من إسبانيا التي سحقت ايرلندا. التعادل مع كرواتيا (في الجولة الأخيرة) سيكون كافيا لمنتخب +لا روخا+ من أجل التأهل الى ربع النهائي".
المصدر:
أ ف ب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصحف الإسبانيّة تشيد بمنتخب بلادها وتوريس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كورة بلا حدود :: البطولات العالمية :: امم اوربا-
انتقل الى: