منتديات كورة بلا حدود
مرحبا بكم معنا إذا كنت عضو فتفضل بالدخول وإذا لم تكن عضو فيشرفنا أن تسجل وتنضم لأسرتنا

منتديات كورة بلا حدود

موقع رياضى به كل شئ عن كرة قدم ألعاب برامج باتشات وأوبشن فايل كل أنواع البيس معنا أشبع كورة
 
الرئيسيةافضل اللاعبين فس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روسيا تأمل البقاء في وارسو واليونان تتمسّك بآمالها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MOAED_K
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : سوريا

الاعب المفضل : c_ronaldo

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 423

معدل تقييم المستوى : 10

العمر : 21

الموقع : koorablahodod.own0.com

العمل/الترفيه : تصفح النت

المزاج : فرح

النادى المفضل : ريال مدريد


مُساهمةموضوع: روسيا تأمل البقاء في وارسو واليونان تتمسّك بآمالها    الجمعة يونيو 15, 2012 8:09 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سيكون المنتخب الروسي بحاجة الى التعادل مع نظيره اليوناني من أجل مواصلة المشوار في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم التي وصل الى دورها نصف النهائي في نسخة 2008، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

ويأمل لاعبو المنتخب الروسي أن تمر مباراتهم مع اليونان بسلام لكي لا يدفعوا ثمن همجيّة بعض الجماهير التي تسببت بتغريم بلادها مبلغ 120 الف يورو وتهديدها بحسم 6 نقاط في التصفيات المقبلة بسبب سوء تصرفات بعضهم قبل وخلال وبعد مباراة فريق المدرب الهولندي ديك ادفوكات مع بولندا.

وأعلن الاتحاد الاوروبي ان لجنة الانضباط عاقبت روسيا بحسم 6 نقاط "مع وقف التنفيذ" في حملة التصفيات المقبلة لكأس اوروبا 2016.

وأوضح الاتحاد الاوروبي أن فترة وقف التنفيذ تبدأ من الآن وتنتهي بعد الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس أوروبا 2016، أي في خريف العام 2015.

وأضاف أن على روسيا دفع غرامة بقيمة 120 الف يورو لسوء تصرفات بعض انصار منتخبها في كأس اوروبا 2012.

ويقدم المنتخب الروسي اداء مميزا في البطولة القارية، كما كانت حاله في 2008، خصوصا بعدما اكتسح تشيكيا 4-1 في الجولة الاولى لكنه فرط بفرصة حسم تأهله مبكراً بتعادله مع البولنديين.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ولن يكتفي الروس بالتعادل مع اليونانيين رغم أن ذلك كافياً لتأهلهم بل يسعون خلف النقاط من أجل تصدر المجموعة وخوض الدور ربع النهائي في وارسو، وهذا ما أكده لاعب وسط زينيت سان بطرسبورغ رومان شيروكوف قائلا: "صحيح أن التعادل مع اليونان سيؤهلنا الى الدور الإقصائي لكننا نريد الفوز من اجل البقاء في وارسو. أي نتيجة أخرى ستكون غير مقبولة".

وكان موقف الحارس فياتشيسلاف مالافييف مشابهاً لموقف شيروكوف، وهو قال: "علينا أن ننسى بأن التعادل سيؤهلنا أيضاً، وأن نسعى لتسجيل هدف، اثنين...أكبر قدر ممكن من الاهداف".

من المؤكد ان ادفوكات الذي استلم منصبه في أيار/مايو 2010 خلفا لمواطنه غوس هيدينك، نجح في بناء فريق يقدم اداء هجوميا سلسا بقيادة بعض الوجوه المخضرمة واخرى شابة مثل لاعب سسكا موسكو الن دزاغوييف (21 عاما) الذي سجل هدفين في مرمى تشيكيا وآخر في مرمى بولندا.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ويسعى ادفوكات الى قيادة الروس لإنجاز مميز قبل أن يودعهم بعد البطولة من اجل استلام الاشراف على فريق ايندهوفن.

وفي وقت تبدو فيه الصورة مشرقة بالنسبة الروس، فإن الوضع مختلف تماما في المعسكر اليوناني لأنهم بحاجة إلى تقديم عرض مشابه لذلك الذي قدموه في الشوط الثاني من مباراتهم الأولى مع بولندا من أجل تحقيق الفوز على رجال ادفوكات، و"طالما هناك فرصة يجب أن نركز ونؤمن بأن الأمر ممكن" بحسب مدربهم البرتغالي فرناندو سانتوس.

وستكون مواجهة الغد إعادة للدور الاول من نسختي 2004 و2008 حين خرج الروس فائزين 2-1 و1-صفر لكن الخسارة الأولى لم تمنع اليونانيين من مواصلة المشوار حتى اللقب، في حين أن نتيجة من هذا النوع ستقضي عليهم غدا السبت.

والتقى الطرفان في 21 مناسبة سابقا وخرجت روسيا (الاتحاد السوفياتي سابقا) فائزة في 13 مناسبة مقابل 3 هزائم و5 تعادلات، واللقاء الأخير بينهما كان في نهائيات 2008.
المصدر:
أ ف ب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روسيا تأمل البقاء في وارسو واليونان تتمسّك بآمالها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كورة بلا حدود :: البطولات العالمية :: امم اوربا-
انتقل الى: