منتديات كورة بلا حدود
مرحبا بكم معنا إذا كنت عضو فتفضل بالدخول وإذا لم تكن عضو فيشرفنا أن تسجل وتنضم لأسرتنا

منتديات كورة بلا حدود

موقع رياضى به كل شئ عن كرة قدم ألعاب برامج باتشات وأوبشن فايل كل أنواع البيس معنا أشبع كورة
 
الرئيسيةافضل اللاعبين فس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سمودا: لدينا القدرة على مواجهة المنتخب الروسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MOAED_K
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : سوريا

الاعب المفضل : c_ronaldo

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 423

معدل تقييم المستوى : 10

العمر : 21

الموقع : koorablahodod.own0.com

العمل/الترفيه : تصفح النت

المزاج : فرح

النادى المفضل : ريال مدريد


مُساهمةموضوع: سمودا: لدينا القدرة على مواجهة المنتخب الروسي    الأربعاء يونيو 13, 2012 1:48 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكّد المدرب فرانستشيك سمودا المدير الفني للمنتخب البولندي لكرة القدم اليوم الاثنين أن فريقه سيكون في مستواه البدني المعهود خلال مباراته المرتقبة غداً أمام نظيره الروسي، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" في بولندا وأوكرانيا.

وتأتي تصريحات سمودا وسط مخاوف من عدم قدرة لاعبيه على الصمود أمام اللياقة العالية للاعبي المنتخب الروسي، وقال سمودا إن لاعبيه سيظهرون بأفضل لياقة بدنية على مدار التسعين دقيقة في مباراة الغد بالعاصمة البولندية وارسو، وأوضح: "أضمن لكم أن الفريق سيصمد على مدار التسعين دقيقة وأنه سيقدِّم مباراة جيدة وسريعة، سيكون لدينا القدرة على التحمل".

وردّ سمودا بذلك على مخاوف وسائل الإعلام البولندية من عدم قدرة الفريق البولندي على الصمود أمام لاعبي روسيا، بعد المباراة الافتتاحية للبطولة يوم الجمعة الماضي والتي انتهت بالتعادل مع اليونان (1-1)، وسيطر المنتخب البولندي خلالها على الشوط الأول وتقدَّم بهدف، لكنه تراجع في الثاني واستقبلت شباكه هدف التعادل وكاد يخرج خاسراً، وأعرب اللاعبون بعد نهاية المباراة عن شكواهم من ارتفاع نسبة الرطوبة في الاستاد مما جعل اللعب في غاية الصعوبة.

وقال سمودا: "قد يكون ذلك صحيحاً، وقد يكون إغلاق سقف الملعب رفع نسبة الرطوبة وأثَّر سلبياً في أداء اللاعبين، لكن لا يمكننا أن نتّخذ ذلك مبرراً، طالبنا الاتحاد الأوروبي للعبة بفتح السقف خلال المباراة أمام روسيا وسيكون مفتوحاً".

ورفض سمودا الرد على أسئلة بشأن الخطة أو التشكيل الذي سيخوض به المباراة، موضحاً أنه قد يبدأ المباراة بنفس التشكيل الذي لعب المباراة الافتتاحية، وأوضح: "سنلتزم بطريقتنا في اللعب، ولكن يتعيَّن علينا تنظيم أنفسنا بشكل مختلف خاصة عندما نفقد الكرة".

وقال سمودا بعد التعادل مع اليونان في المباراة الافتتاحية والتي كانت أول مباراة رسمية للفريق منذ نحو ثلاث سنوات: "ضغط المباراة الافتتاحية كان هائلاً بالفعل لأننا اعتقدنا أننا نستطيع الفوز على اليونان، ولكن التوتر ما زال موجوداً بالفريق، نريد الفوز ولكننا لا نريد الهزيمة، لدينا نقطة واحدة وبفضل هذه النقطة ستظل فرصتنا قائمة حتى نهاية الدور الأول، والنتيجة المقبولة هي ألا نخسر".

وعلّق سمودا على أداء المنتخب الروسي بأنه "لم يندهش من أدائهم الجيد أمام تشيكيا، إذ شاهد المباراة الودية التي فاز فيها على المنتخب الإيطالي (3-0)، وأوضح: "توقّعت هذا الأداء من المنتخب الروسي، لديه لاعبون بارزون، كيف يمكن إيقافهم؟، هذا سيظلّ مطبوعاً في أذهاننا وأقدامنا، لا يمكنني مناقشة كيف سنقوم بذلك".
المصدر:
د ب أ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سمودا: لدينا القدرة على مواجهة المنتخب الروسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كورة بلا حدود :: البطولات العالمية :: امم اوربا-
انتقل الى: