منتديات كورة بلا حدود
مرحبا بكم معنا إذا كنت عضو فتفضل بالدخول وإذا لم تكن عضو فيشرفنا أن تسجل وتنضم لأسرتنا

منتديات كورة بلا حدود

موقع رياضى به كل شئ عن كرة قدم ألعاب برامج باتشات وأوبشن فايل كل أنواع البيس معنا أشبع كورة
 
الرئيسيةافضل اللاعبين فس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اليونان وتشيكيا في موقعة لا تقبل القسمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MOAED_K
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : سوريا

الاعب المفضل : c_ronaldo

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 423

معدل تقييم المستوى : 10

العمر : 21

الموقع : koorablahodod.own0.com

العمل/الترفيه : تصفح النت

المزاج : فرح

النادى المفضل : ريال مدريد


مُساهمةموضوع: اليونان وتشيكيا في موقعة لا تقبل القسمة    الإثنين يونيو 11, 2012 3:35 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تريد اليونان تكرار مشهد الروح القتالية الذي أظهتره في المباراة الافتتاحية مع بولندا المضيفة حين تواجه تشيكيا المكسورة الجناحين ضمن الجولة الثانية من المجموعة الاولى في نهائيات كأس اوروبا 2012 لكرة القدم المقررة في اوكرانيا وبولندا حتى الاول من تموز/يوليو المقبل.

وكانت اليونان تأخّرت بهدف أمام بولندا، وأكملت المباراة بعشرة لاعبين، لكنها سجّلت هدف التعادل وكادت أن تخطف الفوز لولا إضاعة قائده كاراغونيس ضربة جزاء في الشوط الثاني.

وذكّر اليونانيون بروحهم التي لا تعرف الاستسلام على غرار طريقهم نحو اللقب في نسخة 2004، عندما فاجأوا عمالقة القارة العجوز وقادهم المدرّب الألماني اوتو ريهاغل إلى اللقب المرموق.

لكن المباراة لن تكون سهلة للاعبي المدرّب البرتغالي فرناندو سانتوس، إذ ستلعب تشيكيا التي خسرت المباراة الأولى أمام روسيا 1-4، مباراة حياة أو موت، لأنه بحال خسارتها وفوز روسيا على بولندا، ستُقصى من المسابقة.

ويغيب عن اليونانيين في المباراة، التي ستقام في فروكلاف، ثنائي الدفاع الأساسي سقراطيس باباستاتوبولوس الموقوف لطرده في مباراة بولندا، وافرام بابادوبولوس الذي تعرّض لتمزُّق في أربطة ركبته الصليبية.

وفي وقت يريد المهاجمون التشيك الاستفادة من هذا النقص، إلا أن مهاجمي "الإغريق" يريدون أيضاً تكرار ما قام به المنتخب الروسي، على رغم أن تشيكيا تملك حالياً أفضل حارس مرمى في العالم بحسب المراقبين، وهو حارس تشلسي الانكليزي بطل اوروبا العملاق بتر تشيك.

وقال مهاجم سلتيك الاسكتلندي المخضرم يورغوس ساماراس: " لا نستسلم أبداً، لذلك لا نحبّ أن نخسر المباريات، وهذا أمر لا يمكن أن تشتريه أو تجده في أي مكان. يتعلّق الأمر بالذهنية داخل غرف الملابس".

اما سانتوس فقال: "لقد دوّنت جميع الأخطاء التي ارتكبناها تحت عنوان -ما يجب تفاديه-".

ويعتقد تشيك الباقي من تشكيلة 2004 التي بلغت نصف النهائي وخسرت أمام اليونان 1-صفر بهدف المدافع ديلاس، الى جانب صانع الألعاب توماس روزيتسكي والمهاجم ميلان باروش أن: "المباراة الأولى تظهر هوية المجموعة، لكن ليست الأهم، فالمباراة الثانية ستكون الحاسمة (ضد اليونان). إذا فشلنا فيها، ستكون آمالنا بالتأهّل ضعيفة للغاية".

وتابع تشيك: "الخسارة 4-1 لا تبدو الأفضل لكنها كالخسارة 1-صفر لأنك ببساطة لا تحصل على اي نقطة. لقد خسرنا معركة ولم نخسر الحرب. لا يزال لدينا 180 دقيقة لنتأهّل".

من جهة أخرى، تعرّض لاعب وسط باوك اليوناني يورغو فوتاكيس لإصابة في قدمه وبدا يعرُج خلال تمارين امس الأحد، ليُستبعد عن تشكيلة سانتوس.

والتقى الفريقان في 8 مباريات ففازت تشيكيا 5 مرّات واليونان مرّة واحدة وتعادلا مرّتين.
المصدر:
أ ف ب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليونان وتشيكيا في موقعة لا تقبل القسمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كورة بلا حدود :: البطولات العالمية :: امم اوربا-
انتقل الى: