منتديات كورة بلا حدود
مرحبا بكم معنا إذا كنت عضو فتفضل بالدخول وإذا لم تكن عضو فيشرفنا أن تسجل وتنضم لأسرتنا
منتديات كورة بلا حدود
مرحبا بكم معنا إذا كنت عضو فتفضل بالدخول وإذا لم تكن عضو فيشرفنا أن تسجل وتنضم لأسرتنا
منتديات كورة بلا حدود
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كورة بلا حدود

موقع رياضى به كل شئ عن كرة قدم ألعاب برامج باتشات وأوبشن فايل كل أنواع البيس معنا أشبع كورة
 
الرئيسيةافضل اللاعبين فأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تحليل أداء فرق فورمولا 1 في سباق المانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر




تحليل أداء فرق فورمولا 1 في سباق المانيا  Empty
مُساهمةموضوع: تحليل أداء فرق فورمولا 1 في سباق المانيا    تحليل أداء فرق فورمولا 1 في سباق المانيا  I_icon_minitimeالإثنين يوليو 25, 2011 7:28 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فيما يلي تحليل أداء فرق بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات في سباق جائزة المانيا الكبرى الذي أقيم أمس الاحد. (الفرق مرتبة حسب مراكزها في البطولة).

* رد بول (احتل الالماني سيباستيان فيتل المركز الرابع والاسترالي مارك ويبر المركز الثالث).

كان السباق الذي يقام على أرض متصدر بطولة العالم فيتل غريبا ولم يظهر الارتياح على السائق الالماني طيلة أيام السباق وشعر بالقلق من الطقس وقال إن سيارته لم تكن على ما يرام. تخطاه فرناندو الونسو بسهولة ووقف الحظ بجانبه ليحصل على المركز الرابع عندما واجه فيليبي ماسا مشكلة في حارة الصيانة قرب نهاية السباق.

وبدأ ويبر السباق من مركز أول المنطلقين لكن سيارته كانت أبطأ من سيارة مكلارين التي يقودها لويس هاميلتون وسيارة فيراري بقيادة الونسو ولم تكن أي استراتيجية خاصة بمرات التوقف في حارة الصيانة قادرة على تغيير ذلك.

* مكلارين (احتل البريطاني لويس هاميلتون المركز الأول وانسحب مواطنه جنسون باتون).

قدم هاميلتون أداء رائعا خاصة في ظل استبعاد السائق البريطاني نفسه من قائمة المرشحين للمنافسة قبل بداية السباق.

ولم يستطع باتون الحصول على نفس سرعة وحظ زميله وانسحب لثاني سباق على التوالي بسبب مشكلة فنية.

* فيراري (احتل الاسباني فرناندو الونسو المركز الثاني والبرازيلي فيليبي ماسا المركز الخامس).

بعد أداء متواضع في التجارب التأهيلية أظهر الونسو حقيقته في السباق رغم أنه كان يتوق بشدة للتألق لدرجة أنه أخرج نفسه من المسار مرتين لمجرد استعادة موقعه.

تحسن أداء سيارتي فيراري لكن ماسا كان غير محظوظ في عدم الحصول على المركز الرابع عندما تسببت مشكلة فنية في تعطيله داخل حارة الصيانة قرب النهاية.

* مرسيدس (احتل الالماني نيكو روزبرج المركز السابع ومواطنه مايكل شوماخر المركز الثامن).

تغلب روزبرج مجددا على زميله الأكثر خبرة باداء قوي اخر بينما أصاب شوماخر جماهير بلاده بخيبة أمل رغم أنه تعافى بشكل جيد من دوران سيارته حول نفسها اثناء السباق.

* رينو (احتل الروسي فيتالي بتروف المركز العاشر وانسحب الالماني نيك هايدفيلد).

واصل السائق الروسي تعزيز سمعته كمقاتل رغم أن باتون قام بتوبيخه بسبب قيادة متهورة.

واصطدم هايدفيلد بالسائق السويسري سيباستيان بويمي لينتهي السباق مبكرا بالنسبة له.

* ساوبر (احتل الياباني كاموي كوباياشي المركز التاسع والمكسيكي سيرجيو بيريز المركز 11).

يعد بيريز اكتشافا حقيقيا في فورمولا 1 ويمكن أن يفخر بنفسه مرة أخرى بعد أدائه في أول موسم له بالبطولة بينما لا يوجد أي حدود لحماس كوباياشي.

* فورس انديا (احتل الالماني ادريان سوتيل المركز السادس والبريطاني بول دي ريستا المركز 13).

قدم سوتيل أفضل عرض بين ستة سائقين المان أمام مشجعي بلاده وأنهى السباق بقوة متفوقا على شوماخر.

* تورو روسو (احتل السويسري سيباستيان بويمي المركز 15 والاسباني خايمي الجيرسواري المركز 12).

لن يرغب بويمي في تذكر هذا السباق إذ بدأ من الصف الأخير بسبب مخالفة لوائح الوقود ثم اصطدم بالالماني هايدفيلد ليعاقب بارجاعه خمسة مراكز عند الانطلاق في سباق المجر المقبل. قدم السائق السويسري عرضا جيدا ليحتل المركز 15 لكنه لم ينجح في اللحاق بزميله الاسباني الواثق.

* وليامز (احتل الفنزويلي باستور مالدونادو المركز 14 وانسحب البرازيلي روبنز باريكيلو).

أصبحت أيام المجد بعيدة للغاية عن الفريق البريطاني إذ جمع اربع نقاط فقط ولم يظهر مؤشرات على امكانية تطور مستواه.

* فيرجين (احتل الالماني تيمو جلوك المركز 17 والبلجيكي جيروم دامبروسيو المركز 18).

احتفل الالماني جلوك بتوقيع عقد جديد لمدة ثلاث سنوات مع الفريق بالوصول لخط النهاية لكن الفريق المتعثر لا يزال غائبا عن تسجيل نقاط.

* اتش.ار.تي (احتل الاسترالي دانييل ريتشياردو المركز 19 وانسحب الايطالي فيتانطونيو ليوتسي).

نجح سائق في الوصول لخط النهاية والاخر لا لكن ذلك لا يمكن وصفه بانه تطور.

* لوتس (احتل الفنلندي هايكي كوفالاينن المركز 16 والهندي كارون تشاندوك المركز 20).

احتل الهندي تشاندوك المركز الأخير في أول ظهور له بعد العودة الى فورمولا 1 لكنه بقي في الحلبة على الأقل عقب معرفته بأنه سيشارك في السباق يوم الجمعة فقط بعد استبعاد يارنو ترولي. لا يزال كوفالاينن بدون أي نقاط في ظل قيادته لسيارة بطيئة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
youssef ali
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
youssef ali


الدولة : مصر أم الدنيا

الاعب المفضل : messi

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 1558

معدل تقييم المستوى : 25

العمر : 26

الموقع : koorablahodoh.own0.com

العمل/الترفيه : طالب

المزاج : عاشق للكرة

النادى المفضل : ريال مدريد


تحليل أداء فرق فورمولا 1 في سباق المانيا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحليل أداء فرق فورمولا 1 في سباق المانيا    تحليل أداء فرق فورمولا 1 في سباق المانيا  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 01, 2011 9:24 pm

تحليل رائع

مشكور جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://koorablahodod.own0.com
????
زائر




تحليل أداء فرق فورمولا 1 في سباق المانيا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحليل أداء فرق فورمولا 1 في سباق المانيا    تحليل أداء فرق فورمولا 1 في سباق المانيا  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 01, 2011 10:41 pm

العفو هذا واجبي
مشكور على الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحليل أداء فرق فورمولا 1 في سباق المانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نتيجة الفئة الاولى في سباق جائزة المانيا الكبرى للدراجات النارية
» معاقبة البريطاني هاميلتون لتغيير صندوق التروس قبل سباق فورمولا ­1 الياباني
» فيتل: هدف كل سائق فورمولا الفوز بين جماهيره
» معاقبة ليوتسي بارجاعه خمسة مراكز عند انطلاق سباق المانيا
» ستونر أول المنطلقين في سباق جائزة المانيا الكبرى للدراجات النارية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كورة بلا حدود :: البطولات العالمية :: رياضات اخرى-
انتقل الى: